أسطورة برشلونة ينعش الهلال بشأن نيمار.. "انتظروا نسخته الأفضل"

تاريخ النشر: 09/03/2024
258
منذ شهر
نيمار يفاجئ الهلال قبل مواجهة إنتر ميامي.. ماذا فعل؟

كشف الأسطورة الإسباني، جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ومنتخب الماتادور الأسبق، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم الهلال السعودي الحالي.

ويتعافى نيمار جونيور في الوقت الراهن من إصابة بالقطع في الرباط الصليبي الأمامي، تعرض لها في سبتمبر الماضي مع منتخب البرازيل، أثناء تصفيات كأس العالم 2026.

وقال بيكيه خلال تصريحات إعلامية: "عندما أصيب نيمار مع منتخب بلاده كان حزينًا جدًا، لكن الآن هو أكثر حماسًا لأنه يرى أنه يتحسن ويبدأ في القيام بأشياء لم يكن بإمكانه القيام بها من قبل".

وأضاف أسطورة برشلونة والذي تزامل مع نيمارفي وقت سابق داخل "كامب نو": "نيمار يضع كاس العالم 2026 في ذهنه وهدفًا له، في اللحظة التي يبدأ فيها نيمار بالتدريب واللعب، سنرى أفضل نسخة من نيمار مرة أخرى".

ولم يتضح بعد موعد عودة النجم البرازيلي المخضرم إلى صفوف ملاعب كرة القدم، لكن الظفر بخدماته من قبل الهلال، جاء بعد فشل الأخير في الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل صيفًا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

جدير بالذكر أن نيمار اكتفى قبل إصابته بخوض 5 مباريات مع الهلال السعودي، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، باعتباره أحد مشاهير كرة القدم المنضمين إلى دوري روشن السعودي، يتقدمهم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي.

اقرأ أيضا

فيديو| هاتوا الهلالي.. جماهير الاتحاد تستفز الزعيم قبل قمة آسيا

نجم الهلال: تدربت على هدفي أمام الرياض.. وواجهنا خصمًا صعبًا

حمل تطبيق سعودي الآن