جاياردو يكشف تطور حالة بنزيما ويصدم الجماهير قبل قمة الهلال

تاريخ النشر: 08/03/2024
450
منذ شهر
مدرب اتحاد جدة يكشف تطور حالة بنزيما ويصدم الجماهير قبل قمة الهلال

أدلى مارسيلو غاياردو، حارس مرمى فريق اتحاد جدة السعودي، بتصريحات هامة، خلال المؤتمر الصحافي، التالي للمباراة، التي جمعت بين الفريقين ببطولة الدوري السعودي.

وتمكن فريق اتحاد جدة السعودي، من انتزاع فوزا ثمينا على نظيره الأخدود، بنتيجة 2-1، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جاياردو، خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة مهمة جدا واستطعنا الانتصار فيها، لم يكن من السهل خاصة بعد عملية التدوير الكبيرة في التشكيلة، والأهم هو القادم".

وأضاف مدرب الاتحاد: "الاحتياج والاعتماد على اللاعبين الشباب هو أساس مشاركتهم معنا، في فترة ضغط المباريات احتجنا إشراكهم".

ولفت إلى أنه: "بعض اللاعبين الشبان يقدمون أداء جيد في التدريبات لذلك قررنا وضعهم تحت المجهر وإشراكهم في المباريات الرسمية، وهم مستقبل النادي". 

وواصل: "سعد الموسى في الدقائق الأخيرة شعر ببعض الآلام، ولا أعلم حالته بالضبط، سيقوم بالتشخيص والفحص غدا لنعرف حالته".

ونوه على أن: "أردنا منح جوتا بعض الدقائق في مواجهة الأخدود كونه غاب لفترة طويلة، لا نعرف هل بنزيما سيشارك في مواجهة الهلال من عدمها هو يتعافى وننتظر".

وأكد مدرب الاتحاد: "العلاقة بيني وبين بنزيما طبيعية، هو محترف ونحن محترفون، هو يتدرب معنا وشارك، وننتظر جاهزيته للمشاركة، وهو لاعب مهم متى ما كان في كامل الجاهزية".

وأشار جاياردو إلى أنه: "لو كان هناك استدعاء للاعبين الشباب للمنتخب الأولمبي سيكون ذلك صعب على الفريق لأن لدينا قائمة محدودة وستكون مشكلة لنا في فترة كأس السوبر السعودي".

وأتم بالقول: "لدينا 4 لاعبين شباب يتنافسون داخل التشكيلة وغيابهم سيكون ميزة للفرق التي تنافسنا وصعب علينا، ونحن نحترم المنتخب الأولمبي بطبيعة الحال، ولن أعلق على التحكيم لأن هذه طبيعتي". 

وارتقى فريق الاتحاد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بينما تجمد فريق الأخدود في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد: مانشستر سيتي وراء تألقي.. وسأقاتل من أجل العميد

فيديو| هاتوا الهلالي.. جماهير الاتحاد تستفز الزعيم قبل قمة آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن