أول تعليق من علي البليهي بعد خطأه الفادح أمام الرياض

تاريخ النشر: 08/03/2024
166
منذ شهر
علي البليهي

حرص نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، علي البليهي، على تقديم الاعتذار للجماهير بعد الهدف الذي سجله بالخطأ في مرمى فريقه، لصالح الرياض، والتي فاز بها الزعيم.

وفاز فريق الهلال على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

 أحرز على البليهى هدف التقدم للرياض بالخطأ في مرماه، ثم سجل نيفيز هدف التعادل للهلال من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ميشايل الهدف الثانى للزعيم، ثم اختتم ميتروفيتش الثلاثية من ركلة جزاء.

وقال علي البليهي في تصريحات إعلامية بعد نهاية اللقاء أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق لا سيما أن الرياض يسعى لتعديل وضعه في جدول ترتيب دوري روشن.

وواصل مدافع الهلال بأن الهلال لم يحقق أي شيء، وسيخوض كل مباراة قادمة كنهائي من أجل تحقيق الألقاب، لافتًا إلى أن الأرقام لا تهم لاعبي الهلال نهائيًا، وأن ما يهمهم حاليًا هو الوصول إلى منصات التتويج.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة، فيما يتواجد فريق الرياض في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

خيسوس: الهلال الأفضل يكتب التاريخ.. وهذا سر إخفاق ميتروفيتش

انفعال وصراخ مدرب الرياض.. يشكك في ركلات الهلال كلها

حمل تطبيق سعودي الآن