مدرب الرياض: هزمنا بواسطة الحكم ونجم الهلال أقر بخطأ ركلة الجزاء

تاريخ النشر: 08/03/2024
413
منذ شهر
مدرب الرياض: هزمنا بواسطة الحكم والهلال السعودي.. وعطلنا قطار الزعيم

أدلى أودير هيلمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، بتصريحات غاضبة، في المؤتمر الصحفي التالي لمباراة الهلال السعودي، مساء اليوم الجمعة.

وفاز فريق الهلال على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة، فيما يتواجد فريق الرياض في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب، برصيد 23 نقطة.

وقال هيلمان خلال المؤتمر الصحفي: "من وجهة نظري ركلة الجزاء الاولى صحيحة ولكن الركلتين الثانية والثالثة غير صحيحة، ميتروفيتش أيضا قال لي أنها ليست ركلة جزاء بعد المباراة".

وأضاف: "أبارك للاعبين هذا المستوى اليوم، أتتنا فرص لو سجلناها لكان الشوط الأول منتهي بنتيجة 2-0، الهلال فريق كبير واستطاع التحكم في المباراة بعد هدف التعادل".

وواصل مدرب الرياض: "أنا أحترم الهلال وأحترم الحكم كذلك لكن كنت غضبان، أنا أعمل في كرة القدم منذ 23 سنة وهي ليست ركلة جزاء وقال لي ميتروفيتش ذلك أيضاً".

واستطرد: "أنا ألعب في دوري قوي والرياض يلعب بهذه القوة أمام الهلال، حصولي على نقطة اليوم كان سيعني لي الكثير، أنا أنافس على الهبوط".

وواصل في ذات السياق: "قلت للحكم أنني أحترم قراراتك وسأذهب لغرفة تبديل الملابس وأشاهد الفيديو ، بعد مشاهدتي ركلة جزاء أولى صحيحة وركلتي جزاء غير صحيحة".

وأتم هيلمان قائلا: "سنستفيد من المباراة للتقدم للفوز بالمباريات المقبلة، نفذ اللاعبين الخطة وقمنا بتصعيب كل شيء على نادي الهلال، لعبنا مباراة جيدة جداً، الاستراتيجية الخاصة بنا كانت رائعة".

اقرأ أيضا

الهلال يواصل انتصاراته ويبتعد بصدارة دوري روشن بفوز صعب ضد الرياض

انفعال وصراخ مدرب الرياض.. يشكك في ركلات الهلال كلها

حمل تطبيق سعودي الآن