أسطورة برشلونة: ريال مدريد يمكنه الهيمنة على أوروبا لفترة طويلة!

تاريخ النشر: 08/03/2024
110
منذ شهر
ريال مدريد يحذر من

ادعى نجم أرسنال وبرشلونة السابق تييري هنري أن ريال مدريد يمكنه السيطرة على كرة القدم الأوروبية بمجرد انضمام كيليان مبابي إلى فريقه المرصع بالنجوم.

وسيغادر مبابي باريس سان جيرمان كوكيل حر في نهاية الموسم الحالي، وكل شيء يشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سيوقع مع ريال مدريد.

ويشار إلى أن المحادثات بين ريال مدريد ومبابي في مرحلة متقدمة، ويقال أن الملكي يقوم بالفعل بوضع استراتيجيات لعرض رسمي للنجم الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريح مثير من هنري عن ريال مدريد

وقال تيري هنري في تصريحات صحفية: "إذا نظرت إلى الأمر بشكل صحيح، إذا ذهب مبابي إلى ريال مدريد، فسيكون لديهم فريق يمكنه السيطرة على أوروبا والدوري الإسباني لمدة ست أو سبع سنوات ربما لأنهم سيكونون جميعًا شبابًا، مبابي، فينيسيوس، رودريجو، فالفيردي، تشواميني".

وأضاف: "ما يفعلونه بشكل جيد للغاية هو معرفة متى يتخلصون من اللاعبين. لا أقصد اللاعبين الذين من المنطقي التخلص منهم. أعني أن الوقت قد حان لكريستيانو رونالدو”.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأكمل: "لقد حان الوقت لكاسيميرو. لقد حان الوقت لمسعود أوزيل. لقد حان الوقت لفاران، الذي أعتقد أنه كان يعاني من مشكلة في الركبة".

وتابع: "هناك شيء واحد يجب أن تمنحه الكثير من الفضل لريال مدريد، وهي القدرة التي لديهم للتأكد من أنهم يبنون فريقًا من خلال الحفاظ على الحرس القديم للتأكد من أنهم قادرون على ذلك".

اقرأ أيضا

الحقيقة توجع؟.. رسالة دفاعية عن مدرب النصر بعد التصريح الصادم

كلوب يشعل قمة ليفربول أمام مانشستر سيتي بتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن