بالأسماء.. خالد قهوجي يتمنى 3 صفقات عالمية وآخرى محلية بالأهلي

تاريخ النشر: 08/03/2024
130
منذ شهرين
بالأسماء.. خالد قهوجي يتمنى 3 صفقات عالمية وآخرى محلية بالأهلي

في لقاء مثير، تحدث الكابتن خالد قهوجي لاعب الأهلي السابق، عن عرض انتقاله إلى الاتحاد، وعلاقته بقلعة الكؤوس، ورغبته بضم النادي ثلاثة صفقات من الهلال والنصر، إضافة للتوقيع مع نجم عالمي بارز. 

وقال خالد قهوجي لاعب الأهلي السابق لبرنامج "بريك مع عبدالعزيز" المذاع عبر قناة "SSC": "رغم المكاسب الكثيرة والتي من ضمنها أن أكون معكم بالبرنامج حاليا ولكن لو عاد بي الزمن لما لعبت كرة قدم!". 

وأضاف: "كرة القدم السعودية ولادة بالنجوم وإن شاء الله خالد يكون قدم شيء مقنع لمن كان يتابعه، ولكن أرى أن كنت رحت كملت دراستي في أي مكان قد يكون أفضل". 

وتطرق نجم الراقي السابق، للحديث عن عرض من رئيس الاتحاد الأسبق للرحيل عن الأهلي، في بداية مشواره: "منصور البلوي قدم لي 50 ألف ريال مقابل التسجيل بنادي الاتحاد لكنني سجلت للنادي الأهلي ببلاش".

ووجه خالد قهوجي، رسالة إلى المهاجم البرازيلي فيرمينو، قائلا: "هل ممكن تقنع صلاح يأتي للأهلي، بحكم إنهما لعبا سويا في ليفربول". 

 وأعرب نجم الكرة السعودية السابق عن أمنياته بتواجد الثلاثي (كريستيانو رونالدو وسيرجي سافيتش وسعود عبدالحميد) في النادي الأهلي، فهل ممكن أن تحدث خلال الموسم المقبل مع زيادة عدد الأجانب لـ10 لاعبين؟!. 

اقرأ أيضا

منذ 2018.. الهلال الأقل صرفا بالتعاقدات من النصر والاتحاد والأهلي

رسميا.. توقيع جديد يدعم الأهلي حتى 2026

حمل تطبيق سعودي الآن