الهلال ضد الرياض.. "إلغاء هدفين وركلة جزاء" في أول 20 دقيقة

تاريخ النشر: 08/03/2024
1105
منذ شهر
سلمان الفرج - الهلال والرياض

شهدت مباراة الرياض ضد الهلال، قرارًا من الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، بإلغاء هدف وركلة جزاء لصالح الهلال في أولى 15 دقيقة في اللقاء.

وتقام مباراة الرياض ضد الهلال، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ديربي الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وفي الدقيقة العاشرة، أحرز الصربي ألكساندر ميتروفيتش هدفًا لصالح الهلال، قبل أن يقرر الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو إلغاء الهدف بداعي التسلل على البرازيلي ميشايل.

وفي الدقيقة 15، قرر الحكم سامبايو، احتساب ركلة جزاء لصالح الهلال، بداعي عرقلة اللاعب عبد الله الحمدان، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الجزائية بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد VAR.

وفي الدقيقة 20، أحرز الرياض هدفًا في شباك الحارس ياسين بونو، عن طريق أندري غراي، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل على اللاعب عبد الإله الخيبري، ليتم إلغاء هدفين وركلة جزاء في أولى ثلث ساعة من المباراة.

ويتزعم الهلال صدارة جدول دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة، موقعًا على 20 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي الرياض في المركز الرابع عشر، برصيد 23 نقطة، من 6 انتصارات و5 تعادلات و11 هزيمة.

وفي حال فوز الهلال على مضيفه الرياض، في لقاء اليوم، فإن الهلال سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم ذا نيو سانتس الويلزي، في موسوعة جينيس، كأكبر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

راكيتيتش يلقن نجم الهلال درسا.. لا تكررها أبدا

الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مواجهة الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن