"هزيمة رونالدو" تجذب أنظار العالم.. النصر يقدم هدية للهلال

تاريخ النشر: 08/03/2024
161
منذ شهر
كريستيانو رونالدو - النصر والرائد

اهتمت الصحف العالمية بمتابعة خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الرائد في الدوري السعودي، وسط مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم ينجح في هز الشباك.

وتلقى النصر خسارة أمام ضيفه الرائد بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

حلم الفوز بالدوري يتبدد

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن تطلعات النصر للفوز بلقب الدوري السعودي، قد تبددت؛ بهزيمة كبيرة أمام الرائد، ورغم عودة كريستيانو رونالدو إلى مباريات الدوري، بعد إيقاف مباراة، إلا أن جهوده لم تكن مجدية في نهاية المطاف.

رونالدو

رونالدو يسجل في مرماه

وذكر موقع Sports Illustrated أن حلم كريستيانو رونالدو للفوز بلقب الدوري السعودي غير مرجح هذا الفوز، بعد تلقي الخسارة الرابعة في الموسم أمام الرائد، ورغم سيطرة النصر على المباراة بنسبة 72%، إلا أن الفريق الضيف كان أكثر فعالية.

وأضاف التقرير أن النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي اتهموا رونالدو بالتسجيل في مرماه، بعد اصطدام الكرة باللاعب في الدقيقة 87، قبل دخول المرمى، إلا أن هذا الأمر لم يكن صحيحًا.

رونالدو

مدرب رونالدو يستخف بمسيرة النصر

وسلط موقع Essentially Sports الضوء على تصريحات البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، بعد الخسارة أمام الرائد، والتي لاقت انتقادات واسعة، بعدما قال كاسترو إن النصر لا يفوز بالبطولة كل عام.

رونالدو

طلقات رونالدو فارغة

وتحدثت صحيفة AS عن خسارة النصر، واصفة رونالدو بأنه يوجه طلقات فارغة، وآماله في التتويج بلقب الدوري السعودي تبدو قاتمة بعد ثلاثية الرائد.

رونالدو

وتجمد رصيد النصر عند 53 نقطة، من 23 مباراة، ليظل في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، والذي يملك فرصة توسيع الفارق أمام الرياض، بينما يأتي الرائد في المركز الثالث عشر، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

ليس رونالدو.. 5 أهداف تقود نجم النصر لجائزة الأفضل في دوري روشن

فيديو| رونالدو ينفعل بعد خطأ النصر وهدف الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن