أخبار الأهلي| وصول مورينيو المملكة.. ثلاثي الهلال والنصر بالراقي

تاريخ النشر: 08/03/2024
235
منذ شهر
أخبار الأهلي| وصول مورينيو المملكة.. ثلاثي الهلال والنصر بالراقي

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 13 انتصار مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 16 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

أكد حارس المرمى إدوارد ميندي، أن الدوري السعودي يتطور شيئًا فشيئًا، ويمر بأفضل طريقة للتطور، وأظن أن الدوريات العالمية الأخرى بالفعل بمحل تهديد من الآن.

قال خالد قهوجي لاعب الأهلي السابق، عبر برنامج "بريك مع عبدالعزيز: "أتمنى تواجد الثلاثي (كريستيانو رونالدو وسيرجي سافيتش وسعود عبدالحميد) في النادي الأهلي.

تعرض حارس مرمى التعاون مايلسون تينوريو، لإصابة عضلية خلال تدريبات فريقه، والجهاز الطبي في "سكري القصيم" يعمل على تجهيزه للقاء الأهلي غدا السبت، بتدريبات خاصة وجلسات استشفائية.

وصل جوزيه مورينيو إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل تحليل نهائي كاس مصر الذي سيجمع الأهلي المصري مع نظيره الزمالك، علما أن بعض وسائل الإعلام قد أشارت في وقت سابق أن المدرب البرتغالي قد يكون مدربا للأهلي السعودي الموسم المقبل. 

حمل تطبيق سعودي الآن