بعد جوهرة الهلال.. نجم لاتسيو يطير إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 08/03/2024
623
منذ شهر
بعد جوهرة الهلال.. نجم لاتسيو يطير إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب أحد نجوم الدوري الإيطالي، من الانتقال إلى دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وينتظر أن يشهد الدوري السعودي، صفقة جديدة من نادي لاتسيو الإيطالي، بعد الصربي سيرجي سافيتش الذي انتقل إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح أحد ركائز الزعيم الذي يعيش حقبة تاريخية.

وذكر موقع (ilcorrieredellacitta) أن نجم لاتسيو، تشيرو إيموبيلي، يفكر بجدية في خطوة الانتقال إلى الدوري السعودي، وذلك بعد خروج الفريق الإيطالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة إجمالية (1-3)، في دور الـ16 من البطولة.

ويلقى إيموبيلي حالة واسعة من الانتقادات بين جماهير لاتسيو، بعد إضاعة هدف حاسم أمام بايرن ميونيخ، كان من الممكن أن يغير أوراق المباراة.

وأمام تراجع مستواه مع لاتسيو، وعدم استدعائه من قِبل المدير الفني لوتشيانو سباليتي، بات إيموبيلي يفكر جديًا في الانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعدما تلقى عرضًا من المملكة خلال الصيف الماضي.

ويلعب تشيرو إيموبيلي في صفقة لاتسيو منذ 2016، كما يرتبط بعقد مع النادي حتى يونيو 2026.

وخاض إيموبيلي 330 مباراة بقميص نادي لاتسيو في مختلف المسابقات، سجل خلالها 206 وصنع 54 تمريرة حاسمة، كما توج مع لاتسيو بلقب كأس إيطاليا 2018-19، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، فضلًا عن تتويجه هدافًا للدوري الإيطالي (3 مرات) وهداف الدوري الأوروبي 2018، برصيد 8 أهداف.

وفي الموسم الجاري 2023-2024، شارك إيموبيلي مع لاتسيو في 33 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف في 23 مباراة بالدوري الإيطالي، و4 أهداف من 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في شباك لاتسيو

يويفا يصدم بايرن ميونخ قبل لقاء لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن