تشكيل الهلال أمام الرياض.. ارتكاز "محلي" وغياب سالم الدوسري

تاريخ النشر: 08/03/2024
148
منذ شهر
تشكيل الهلال أمام الرياض.. ارتكاز محلي وغياب سالم الدوسري

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تشكيل الفريق لمباراة الديربي أمام الرياض، مساء اليوم (الجمعة) في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الرياض ضد الهلال، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة، موقعًا على 20 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي الرياض في المركز الخامس عشر، برصيد 23 نقطة.

قائمة الهلال أمام الرياض

وجاء تشكيل الهلال في مباراة الرياض، على النحو التالي..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.

محور الارتكاز: محمد كنو، سلمان الفرج.

خط الوسط المهاجم: ميشايل ديلجادو، عبد الله الحمدان، مالكوم.

قلب الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

وتضم قائمة البدلاء "محمد العويس، محمد البريك، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، ناصر الدوسري، محمد القحطاني، سافيتش، صالح الشهري".

وفي حالة فوز الهلال على نظيره الرياض، فإن كتيبة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، ستعادل الرقم القياسي المسجل في موسوعة جينيس، كأكبر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، مع ذا نيو سانتس الويلزي، برصيد 27 فوزًا متتاليًا.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز عريض للهلال على ضيفه الرياض بنتيجة (6-1)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

الهلال ضد الاتحاد في أبطال آسيا| موعد المباراة والقناة والتشكيل

الرياض ضد الهلال.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن