بعد غيابه.. ماذا قدم سالم الدوسري أمام الرياض في الدور الأول

تاريخ النشر: 08/03/2024
161
منذ شهر
سالم الدوسري

تأكد غياب سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مباراة الفريق، مساء اليوم (الجمعة)، أمام الرياض في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الرياض ضد الهلال، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي.

وتغيب سالم الدوسري عن تدريبات الهلال، الخميس، بعد تعرضه لكدمة في الركبة، أثناء المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقرر البرتغالي خورخي خيسوس، إراحة سالم الدوسري، وغيابه عن مباراة الرياض، أملًا في تجهيز اللاعب للمواجهة القادمة أمام الاتحاد، في إياب ربع النهائي الآسيوي، فيم شهدت تدريبات الفريق، عودة متعب المفرج للمران الجماعي بعد غياب طويل إثر إصابة في عضلة الساق.

ماذا قدم سالم الدوسري في مباراة الدور الأول؟

ولعب سالم الدوسري، الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، دورًا بارزًا في فوز الهلال على نظيره الرياض بنتيجة (6-1)، في لقاء الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع سالم الدوسري على الهدفين الخامس والسادس لصالح الهلال، حيث أحرز الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 87، وأضاف السادس بصناعة من البرازيلي نيمار جونيور، في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة.

وحملت رباعية الهلال في شباك الرياض، قبل ثنائية سالم الدوسري، توقيع كل من ألكساندر ميتروفيتش (ركلة جزاء) وياسر الشهراني وناصر الدوسري ومالكوم في الدقائق 30 و45+4 و68 و83.

رقم قياسي ينتظر الهلال

وفي حال فوز الهلال على مضيفه الرياض، في لقاء اليوم، فإن الهلال سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم ذا نيو سانتس الويلزي، في موسوعة جينيس، كأكبر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مواجهة الرياض

راكيتيتش يلقن نجم الهلال درسا.. لا تكررها أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن