"العين خسر مثل النصر".. كيف برر كريسبو نجاته من فخ الكأس؟

تاريخ النشر: 08/03/2024
935
منذ شهرين
النصر والعين

بشق الأنفس، حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، مقعدًا في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على اتحاد كلباء بركلات الترجيح، وذلك بعد خسارة العين في مباراة الإياب بنتيجة (0-2)، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بنفس النتيجة.

وأحرز بيسا ثنائية اتحاد كلباء في شباك العين في الدقيقتين 47 و82 من عمر إياب مباراة نصف النهائي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي شهدت تألقًا لافتًا للحارس خالد عيسى، الذي قاد العين للتأهل إلى المباراة النهائية في مواجهة الوحدة.

ماذا قال كريسبو؟

وقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، إن الفريق كان يعاني من الإجهاد، ولكن الحارس خالد عيسى يتمتع بعقلية رائعة وساعد الفريق كثيرًا.

وأضاف "أنا سعيد بالوصول إلى النهائي، الكل يعلم جيدًا الوضع الذي يعيشه العين الذي يواجه تحديات كبيرة وليست سهلة، ولكننا نمضي في الطريق الصحيح ونتائج العين إيجابية".

عيسى رجل المباراة

من جانبه، قال خالد عيسى، حارس مرمى العين، والفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، "اللقاء اليوم كان معقدًا ولا أقصد هنا المواجهة على الورق، فقد كنا متقدمين في الذهاب بهدفين دون رد، وتحدثنا قبل المباراة عن وضع الفريق وحول أهمية التركيز في هذه المواجهة".

وتابع "في عالم كرة القدم أحيانًا يعيش اللاعب حالة تراجع في المستوى وكلمة السر في استعادة مستواي هم الأناس الذين أحرص على استشارتهم من الجهاز الفني والإداريين وكذلك من الجماهير".

اللقاء الآسيوي

ويستعد النصر لاستضافة العين الإماراتي على ملعب الأول بارك، مساء الإثنين المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العين بنتيجة (1-0)، على ملعب هزاع بن زايد.

ومني النصر بخسارة أمام الرائد بنتيجة (1-3)، مساء الخميس، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يظهر العين الحمراء بلقاء ريال مدريد ولايبزيج..ما السبب

مصير أوتافيو من مواجهة العين.. وكارثة في مركز حارس المرمى

حمل تطبيق سعودي الآن