كريم بنزيما يرعب الاتحاد.. "تعافى من إصابة ودخل في أخرى"

تاريخ النشر: 08/03/2024
343
منذ شهر
كريم بنزيما الاتحاد

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، صدمة جديدة، حول إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، قبل مواجهة الأخدود.

وتقام مباراة الاتحاد والأخدود، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، في الثامنة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكشف المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، عن تعافي كريم بنزيما من ألم في عضلة بطن الساق، وشارك في التدريبات الجماعية، الأربعاء.

في المقابل، تغيب بنزيما عن المشاركة في تدريبات الخميس، بعد معاناته من ألم أسفل الظهر، ليخضع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه للمباريات المقبلة، بينما أصبح المهاجم الفرنسي خارج حسابات جاياردو في لقاء الأخدود.

وشارك كريم بنزيما في 23 مباراة مع الاتحاد، خلال الموسم الجاري، بواقع 17 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، بينما صنع تمريرة حاسمة في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا، وسجل هدفين في مباراتين بكأس العالم للأندية، وسجل هدفًا في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ورغم سجله التهديفي، إلا أن كريم بنزيما يواجه حالة من عدم التوفيق في زيارة الشباك مع الاتحاد، حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف منذ 30 نوفمبر الماضي، في مباراة الاتحاد أمام الخليج في الجولة 15 من دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 22 مباراة، مبتعدًا بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الأخدود في المركز الخامس عشر، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

بنزيما يستمر في غيابه.. لا جديد أمام الأخدود

بوكير: أتمنى 10 حجازي.. ومهمة بنزيما الاتحاد أصعب من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن