المريسل يكذب حمد الله بعد بيان "انتصاره على النصر"

تاريخ النشر: 08/03/2024
1603
منذ شهر
المريسل يكذب حمد الله بعد بيان انتصاره على النصر

وجه الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، ردًا على البيان الصادر من المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشأن مستحقاته ضد النصر.

ونشر حمد الله، خلال الساعات الماضية، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عن استلام كافة مستحقاته المالية من نادي النصر، بموجب تحويل بنكي، بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقده كان قرارًا غير صحيح وبدون سبب مشروع.

ونشر المريسل رسالة، عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"إقبل مواجهة في أي مكان لنرى إن كان كلامك صحيح أو لا.. أنت حصلت فقط على مستحقاتك (رواتبك المتأخرة ومكافأتك) وبأقل من ما حكم به الفيفا".

وكشفت تقارير سابقة عن وجود محادثات من إدارة شركة نادي النصر ومحامي المغربي عبد الرزاق حمد الله، من أجل تسوية النزاع بين الطرفين في المحكمة الرياضية الدولية، على خلفية قضية التسجيلات.

وطالب عبد الرزاق حمد الله بمستحقاته المتأخرة ضد النصر، فيم تقدمت إدارة النادي بشكوى رسمية بوجود تسجيلات تفيد بمفاوضات من قِبل إدارة نادي الاتحاد مع المهاجم المغربي أثناء الفترة المحمية في عقده مع النصر قبل انتقاله إلى صفوف العميد.

وأعلن النصر عن فسخ عقد المهاجم عبد الرزاق حمد الله، في نوفمبر 2021، لسبب مشروع، قبل أن يعلن الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية بموسم 2021-2022.

اقرأ أيضا

حمدالله مثل كيس الرمل و لاعب حواري أمام الهلال..صدمة في الاتحاد

حمدالله سيسجل في شباك بونو.. توقع مغربي قبل قمة الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن