هل ظلم النصر؟ قانوني يفاجئ الجميع عن 4 ركلات جزاء بمباراة الرائد

تاريخ النشر: 08/03/2024
2055
منذ شهر
هل ظلم النصر؟ قانوني يفاجئ الجميع عن 4 ركلات جزاء بمباراة الرائد

سلط الخبير التحكيمي عبدالله القحطاني، الضوء على الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة النصر ضد الرائد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، الفوز على مضيفه النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرائد إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة في المركز الثاني.

وفي سياق متصل، أكد الخبير التحكيمي عبدالله القحطاني، عدم وجود ركلات جزاء للنصر في مباراته ضد الرائد، وذلك بعد مراجعة اللقطات المثيرة للجدل في المباراة.

قال القحطاني: "في الدقيقة 28، لم يكن هناك أي احتكاك بين مدافع الرائد والاصطدام مع لاعب النصر كان طبيعيا، واستمرار اللعب كان قرارا صحيحا من الحكم ولا يوجد ركلة جزاء للأصفر".

وأضاف: "في الدقيقة 65، سقط كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء، لكن اللقطة تظهر أن السقوط كان طبيعيا ولم يشكل أي احتكاك من مدافع الرائد الذي نجح في قطع الكرة، ولا يوجد ركلة جزاء لنادي النصر".

وتابع: "في الدقيقة 73، مطالبة بوجود لمسة يد على لاعب الرائد وركلة جزاء، ولكن ليس هناك لمسة يد وحتى أن وجدت لم تكن أيضا خطأ نظرا لأن اليد على الجسم لذلك ليس هناك ركلة جزاء للنصر".

وأكد القحطاني: "في الدقيقة 76، سقط ساديو ماني داخل منطقة الجزاء، لكن اللقطة تظهر أن لاعب الرائد نجح في قطع الكرة، ولم يرتكب أي مخالفة ولا يوجد أي ركلة جزاء للنصر". 

اقرأ أيضا

إقالة كاسترو من النصر بعد إهداء الدوري للهلال.. غليان !

بعد الخسارة من الرائد.. تعرف على موعد مباراة النصر القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن