أول تعليق من مدرب الرائد بعد الفوز المثير أمام النصر

تاريخ النشر: 07/03/2024
137
منذ شهر
إيغور جوفيتشفتش

أعرب إيغور جوفيتشفتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، على فوز فريقه أمام نظيره النصر، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، الفوز على مضيفه النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرائد إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة في المركز الثاني.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال جوفيتشفتش:"كانت ليلة جميلة جداً بهذا الفوز والحماس، اكيد المشاهدين شاهدوا مباراة ممتازة من الفريقين، الجميع شاهد أن كُل الفرق في دوري روشن تريد الفوز".

وأضاف:"اخترت بشجاعة أن نلعب بـ ٤ مهاجمين في الأمام وحللنا فريق النصر وكيف يعمل في الأدوار الهجومية وأغلقنا الطرق أمامه، بالتأكيد أن النصر لديه لاعبين مميزين وحينما شاهدوا أننا أغلقنا عليهم قاموا بلعب العرضيات".

وأكمل:"أعتقد أن فريقي قدم أداء ممتاز جداً ويبقى هذا الأداء للتاريخ بالنسبة لنادي الرائد". 

وأردف:"المباراة الأخيرة أمام الفيحاء لم نستحق الخسارة لعبنا جيداً ولكن بعد الطرد انقلبت الأمور، الفوز اليوم هي رسالة من مجموعة الرائد أننا على «قلب واحد". 

وأوضح:"جمهور نادي الرائد يستحق هذا الانتصار، الفوز على نادي النصر يجعل الجميع مُركز حتى اللاعبين القادمين من مقاعد البدلاء".

وأتم:"سنلعب المباراة المقبلة بالروح والجماعية والأداء الممتاز لنفتك الانتصار من أمام فريق التعاون".

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. إهانة النصر في 7 أيام بوقائع كارثية

إقالة كاسترو من النصر بعد إهداء الدوري للهلال.. غليان !

حمل تطبيق سعودي الآن