ألونسو يهدد الهلال بالحرمان من دخول موسوعة "جينيس"

تاريخ النشر: 07/03/2024
349
منذ شهر
ألونسو يهدد الهلال بالحرمان من دخول موسوعة جينيس

انتهت مباراة باير ليفركوزن الألماني ضد مضيفه كاراباخ الأذريبجاني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأفلت باير ليفركوزن من الهزيمة اليوم ضد كاراباخ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليحافظ متصدر الدوري الألماني على رقمه القياسي الذي يحتفظ به منذ بداية الموسم.

وخاض باير ليفركوزن هذا الموسم، 35 مباراة بمختلف المسابقات، لم يتعرض حتى الأن للهزيمة، سواء في بطولة الدوري الألماني أو كأس ألمانيا أو الدوري الأوروبي.

وينافس باير ليفركوزن في هذا الرقم، نادي الهلال، الذي يقدم موسمًا خرافيًا على جميع الأصعدة، ولم يتعرض أيضًا للهزيمة خلال البطولات التي يشارك فيها.. "دوري روشن، كأس خادم الحرمين، دوري أبطال أسيا.

ويمتلك الهلال رقمًا قياسيًا في جميع المسابقات، حيث لم يتعرض للهزيمة خلال 34 مباراة شارك فيها تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا على الرياض، في الخامسة مساء الغد (الجمعة)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويملك الهلال الفرصة مساء غد، حال تحقيقه الفوز ضد الرياض أو التعادل، إلى الوصول لرقم باير ليفركوزن، قبل الرحيل مساء الثلاثاء المقبل لمواجهة الاتحاد على ملعب الجوهرة، في إطار مباراة العودة من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

ومن المتوقع أن يستمر الفريقان في تحطيم الأرقام القياسية، حال استمرارهما في سلسلة اللاهزيمة، ليقتربا بقوة من رقم قياسي مسجل بموسوعة جينيس، باسم نادي سيلتك الاسكتلندي، بعدم الهزيمة في 62 مباراة.

 

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة الرياض

موقف طريف لميندي مع جماهير الهلال.. تصريح مثير لحارس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن