"ثورة مانشستر يونايتد" .. راتكليف يبدأ عصر الأحلام بطرد 20 لاعب

تاريخ النشر: 08/03/2024
71
منذ شهر

تخطط إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لثورة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بما يتوافق مع رؤية السير جيم راتكليف، المالك الجديد والمستحوذ على جزء من الأسهم بنسبة 25%.

وصرح راتكليف منذ اليوم الأول لتواجده داخل النادي، أنه سيسعى بقوة لإعادة مانشستر يونايتد إلى الواجهة من جديد في إنجلترا وايضًا القارة الأوروبية خلال السنوات القادمة.

وتٌعد شركة إينيوس المملوكة للسير راتكليف، هي المتحكم الرئيسي في جلب تعاقدات جديدة لمانشستر يونايتد، الذي سيحقق ثورة كبرى يقينًا على مستوى التعاقدات خلال الصيف المقبل.

وسيقوم السير جيم راتكليف، بالتخلص من 21 لاعب، في ثورة مرتقبة داخل مانشستر يونايتد، من أجل جلب لاعبين جدد وأيضًا التوافق مع قانون اللعب المالي النظيف وأيضًا قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وستضم قائمة المرشحين للخروج من مانشستر يونايتد لاعبين ذات أسماء كبيرة، إلى جانب بعض الشباب، أبرزهم "أرون وان بيساكا، فاران، كاسيميرو، ماجواير،إريكسن، كاسيميرو، ماكتومناي، سفيان أمرابط، أنتوني، جرينوود، راشفورد".

وقد يمثل خروج أسماء بهذا الحجم من صفوف مانشستر يونايتد، مخرجًا لإدارة النادي التي تريد إبرام تعاقدات جديدة تغير من مسار سوق الانتقالات لمصلحة إدارة الشياطين الحمر.

ولن تقتصر ثورة الإدارة على هذا الحد، بل سيتطرق الأمر إلى المدير الفني أيضًا، الهولندي إريك تين هاج، الذي لا يحظى بإعجاب إدارة نادي مانشستر يونايتد.

وتخطط إدارة مانشستر أيضًا للإطاحة بتين هاج، حيث يبرز أمريم مدرب سبورتينج لشبونة وأيضًا توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الحالي، لقيادة ثورة ملعب الأحلام الجديدة..

 

حمل تطبيق سعودي الآن