رد فعل مثير من تشافي على عودة إنريكي لتدريب برشلونة.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 07/03/2024
131
منذ شهر
رد فعل مثير من تشافي على عودة إنريكي لتدريب برشلونة.. ماذا قال؟

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على احتمالية عودة لويس إنريكي لتدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

وينال لويس إنريكي اعجاب ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، بكونه المدرب الوحيد القادر على تطوير مجموعة الشاب، الذين سبق لهم العمل معه في المنتخب الإسباني.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة برشلونة لم تتواصل حتى الأن مع لويس إنريكي، ولكنه على رأس أولويات ديكو المدير الرياضي مع ترحيب من إدارة خوان لابورتا.

رأي تشافي في لويس إنريكي:

وقال عن رأيه في عودة لويس إنريكي لبرشلونة من جديد: "لن أتحدث حول مدربين للموسم القادم، نحن ننظر للموسم الحالي".

وأوضح عن مدرب برشلونة القادم: "لن أتحدث عن المدربين، نحن نلعب كثيرًا هذا الموسم وغدًا سنلعب ضد مايوركا الذي وصل إلى نهائي الكأس".

وتابع قائلا: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن المستقبل، لا عن المدربين ولا عن التعاقدات".

وسخر تشافي من تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بآداء سيء ضد لايبزيج: "بالنسبة لنا اعتقد إذا تم استقبلنا 34 كرة، الطبيعي أن نخسر المباراة، نحن برشلونة، لكن كل مباراة عالم بحد ذاته".

واستطرد عن ريال مدريد: "لقد حدث لنا مرات عديدة أيضًا أن فزنا بمباريات دون أن نستحقها، حتى أنه حدث لنا مرات كثيرة أن خسرنا أو تعادلنا في مباريات كان يجب أن نفوز بها، هذه هي عظمة كرة القدم".

وأتم قائلا: "الأفضل لا يفوز دائمًا أو من يقدم أفضل أداء في الملعب، لذلك، كرة القدم عظيمة جدًا، وإلا لكان سيكون كل شيء متوقعًا جدًا، أعتقد أن هذا جزء من عظمة هذه الرياضة".

اقرأ أيضا

بشرى سعدة من تشافي لجماهير برشلونة وتحذير خطير لبيدري قبل اليورو

صدمة كبرى لبرشلونة.. قرار مفاجئ من دي زيربي يربك حسابات لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن