مفاجأة مثيرة.. هل يعتزل كلوب التدريب لتحليل المباريات تليفزيونيا؟

تاريخ النشر: 07/03/2024
27
منذ شهر
مفاجأة مثيرة.. هل يعتزل كلوب التدريب لتحليل المباريات تليفزيونيا؟

رفض بشكل قاطع في الفترة الأخيرة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عدد من العروض التدريبية خاصة بعد إعلانه الرحيل عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن يورجن كلوب قبل عدة أسابيع، مغادرته لتدريب ليفربول في نهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة استمرت لأكثر من 8 سنوات على رأس الإدارة الفنية للريدز.

وكان كلوب قد قاد قبل أسبوعين، ليفربول للتتويج بكأس الرابطة المحترفة بالفوز على تشيلسي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي إقيمت على ملعب ويمبلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقرر كلوب خوض راحة لمدة عام على الأقل بسبب الضغوطات الكبيرة التي عاشها في السنوات الأخيرة، رغم محاولات إدارة برشلونة التعاقد معه عقب مغادرة ليفربول.

كلوب محلل بعد الرحيل عن ليفربول: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن شبكة "بي بي سي" تجرى مفاوضات مع يورجن كلوب حاليا للمشاركة في تحليل مباريات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتحاول أيضا قناة "ITV" الإنجليزية، إقناع كلوب بالانضمام إليها لتحليل منافسات اليورو، ولكن لم يحسم حتى الأن أي شيء من تلك المحاولات.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل، على أن تستمر لمدة حتى الـ14 من شهر يوليو.

اقرأ أيضا

كلوب يعلن عودة مرعب ليفربول ضد نوتنجهام.. ويكشف مصير صلاح

صدمة كلوب.. نهاية موسم أليسون بإصابة طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن