صراع ثنائي من "أندية الصندوق" على نجم الدوري السعودي

تاريخ النشر: 07/03/2024
242
منذ شهر
صراع ثنائي من أندية الصندوق على نجم الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن صفقة جديدة تشهد صراعًا مرتقبًا بين اثنين من أندية صندوق الاستثمارات العامة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت مصادر لبرنامج "المنتصف" عبر فضائية الإخبارية، أن ناديي الهلال والأهلي يتسابقان من أجل الحصول على توقيع عون السلولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد رفض التعاون رحيل اللاعب في الشتوية.

وارتبط اسم عون السلولي برغبة نادي الاتحاد في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل إعلان نادي التعاون عن تجديد عقد السلولي، ليستمر حتى يونيو 2027.

وشارك عون السلولي مع التعاون في 17 مباراة، خلال الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، بواقع 14 مباراة في دوري روشن السعودي، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بيع عقد السلولي

وأضاف المصدر أن إدارة نادي التعاون، تعتزم بيع عقد عون السلولي، خلال الصيف المقبل، بعد تلقي عروض من أندية الصندوق، بشرط العثور على مدافع بديل للسلولي.

بديل كاسترو

وأعلن نادي التعاون عن إصابة البرازيلي ماتيوس كاسترو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بقطع شبه كامل في وتر العرقوب (وتر أخيليس)، وحاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة، ليتأكد انتهاء موسم اللاعب.

وأوضح المراسل يزيد السمحان أن لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لا تسمح للتعاون بتسجيل لاعب بديل للمحترف المصاب كاسترو، وذلك لأن الإصابة وقت عقب إغلاق فترة الانتقالات واكتمال قائمة الأجانب مع غلق باب التسجيل.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. هل يلحق سالم الدوسري بكلاسيكو الاتحاد والهلال

رسميا.. توقيع جديد يدعم الأهلي حتى 2026

حمل تطبيق سعودي الآن