ما الأزمة التي صدم بها مبابي العالم في تصريحاته الحزينة؟.. مفاجأة

تاريخ النشر: 07/03/2024
45
منذ شهر
ما الأزمة التي صدم بها مبابي العالم في تصريحاته الحزينة؟.. مفاجأة

أثار كيليان مبابي مهاجم وقائد باريس سان جيرمان الجدل في الساعات الماضية، بالتصريحات التي خرج بها بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بشأن حال القلق التي يعيشها.

وصرح مبابي عقب الفوز على ريال سوسيداد الإسباني: "علاقتي مع المدرب لويس إنريكي رائعة، فهو ليس المشكلة التي أعاني منها".

وأوضح مبابي: "لدي مشكلات عديدة، ولكن المدرب خارج هذه الدائرة"، حيث أثار تصريحات النجم الفرنسي الجدل حول طبيعية الأزمة التي يعيشها وتؤثر عليه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحق لمبابي الرحيل لأي فريق يريده، منذ دخوله الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، وهو ما جعله يتفاوض مع ريال مدريد حاليا بشكل علني.

أزمة مبابي الكبرى:

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن الأزمة التي يعيشها مبابي في الفترة الحالية، هي الطريقة التي سيرحل بها عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

ويتفاوض مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان على طريقة الرحيل رغم نهاية عقده، ولكن مازالت هناك بعض الاتفاقات حول مكافأة الولاء الخاصة باللاعب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويشعر مبابي أيضا بالقلق أيضا في الجولة التفاوضية بين والدته فايزة العماري وإدارة ريال مدريد، حيث يريد الانتهاء من كافة التفاصيل حتى يتفرغ لأمر رحيله عن باريس.

ومن المتوقع، أن يوقع مبابي على عقود انتقاله لريال مدريد في الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

صورة..مبابي يتواجد بلقاء ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

الخليفي يتلاعب بمشاعر مبابي بعد التأهل الأوروبي.. هل يخون بيريز؟

حمل تطبيق سعودي الآن