نجم ريال مدريد يهين صحفي برد ساخر بسبب صفقة مبابي

تاريخ النشر: 07/03/2024
190
منذ شهر
نجم ريال مدريد يهين صحفي برد ساخر بسبب صفقة مبابي

تحدث بشكل ساخر الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على أمر انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى فريقه في الصيف المقبل.

وشارك تشواميني في تأهل ريال مدريد بالأمس لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله ضد لايبزيج الألماني في إياب ثمن النهائي.

وشهدت الفترة الماضية، تأكيدات من لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، بأن مبابي سيغادر باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده في شهر مايو المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتهت المفاوضات بشكل ناجح بين عائلة مبابي وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، حتى وصلت لتوقيع اللاعب على التوقيع بحسب بعض التسريبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تعليق مبابي على انتقال مبابي لريال مدريد: 

قال تشواميني عند سؤاله عن انتقال مبابي لريال مدريد الموسم المقبل: "لم أكن على علم بمغادرته، كنت نائما، بعد أن استيقظت تصفحت مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت هنا المفاجأة".

وأوضح ساخرا: "سوف أسأل بيريز عما إذا كان يريد قدوم مبابي إلى هنا أم لا!".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الجدير بالذكر، أن مبابي طلب من المسئولين في ريال مدريد مساعدته في البحث عن منزل له في العاصمة مدريد، تتصارع عليه كافة الوكالات العقارية الشهيرة.

اقرأ أيضا

رسميا بقرار حاسم.. مبابي الصغير يستمر في بايرن ميونخ بعقد طويل

صحف العالم| مبابي لا يقهر ولدغة كين تحسم تأهل بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن