تسريب اسم مدرب برشلونة الجديد.. مفاجأة كبرى في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 07/03/2024
262
منذ شهر
تسريب اسم مدرب برشلونة الجديد.. مفاجأة كبرى في الدوري الإنجليزي

ظهرت قائمة المرشحين النهائية لخلافة تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في منصبه عقب نهاية الموسم الجاري، في ظل الكثير من التقارير التي ذكرت بعض الأسماء الغير متوقعة.

وكان تشافي قد أعلن أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

المدرب المفضل لخوان لابورتا: 

كشف الإعلامي الإسباني "فالس" عبر برنامجه التليفزيوني الشهير (Onze)، أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا استقرت على القائمة النهائية للاختيار من بينها لخلافة تشافي في تدريب الفريق الموسم المقبل.

ويتصدر القائمة وهو المدرب المفضل بالنسبة لخوان لابورتا هو الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، والذي يحقق نتائج رائعة مع الجانرز خلال أخر موسمين.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي في الترتيب الثاني جوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي للمنتخب الألماني، والذي قاد في أخر عامين بايرن ميونخ وحقق معه نتائج رائعة محليا وقاريا، حيث سيقود المانشافت في كأس الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2024".

ويحتل الترتيب الثالث، الألماني هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا السابق وبايرن ميونخ الأسبق، بالنسبة لخوان لابورتا ولكن الأخير يبقى الخيار المتاح بكونه غير مرتبط بأي عقد حاليا مع أي فريق.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

الجدير بالذكر، أن هانز فليك منذ مغادرته للمنتخب الألماني بعيدا عن العمل، خاصة مع التجربة السيئة التي عاشها مع ألمانيا على مستوى النتائج والآداء، والتي انتهت بالانفصال في سبتمبر من العام الماضي.

اقرأ أيضا

برشلونة يخون فيليكس بسبب صفقة اقتصادية.. مفاجأة 2024

مورينيو مدرب برشلونة الجديد.. كواليس اجتماع لابورتا السري

حمل تطبيق سعودي الآن