صحف السعودية| نهاية موسم كاسترو و3 طائرات تدعم العين ضد النصر

تاريخ النشر: 07/03/2024
272
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 7 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

كشف نادي التعاون، عن إصابة البرازيلي ماتيوس كاسترو، في وتر العرقوب، وحاجته لجراحة خلال الأيام المقبلة، وهو ما يعني نهاية موسمه مع السكري.

عكاظ

تنطلق منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة نادي النصر، ضد الرائد في ملعب الأول بارك.

الرياضية

إصابة الدولي سالم الدوسري، لاعب الهلال، لا تدعو للقلق، ولن تعيقه عن خوض مباراة فريقه أمام الاتحاد، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

الجزيرة

حصد البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال، جائزة أفضل مدرب في شهر فبراير، والمقدمة من رابطة دوري المحترفين، فيما حصل البرازيلي تاليسكا مهاجم النصر، على جائزة أفضل لاعب، وياسين بونو حارس الهلال، على جائزة أفضل حارس.

اليوم

أعلن نادي العين الإماراتي، عن توفير 3 طائرات لنقل جماهيره إلى الرياض من أجل مساندة الفريق في مباراته الهامة ضد النصر السعودي، الإثنين المقبل ،في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

كاسترو ولعنة التاريخ.. سجل كارثي يرعب مدرب النصر قبل الديربي

صحف السعودية| إيقاف رونالدو وغيابه عن النصر وخصخصة أندية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن