أنشيلوتي يعتذر لجماهير ريال مدريد "الغاضبة" بعد الليلة السيئة

تاريخ النشر: 07/03/2024
103
منذ شهر
أنشيلوتي يعتذر لجماهير ريال مدريد الغاضبة بعد الليلة السيئة

انتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الآداء والطريقة التي لعب بها فريقه ضد لايبزيج الألماني بالأمس، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الإيجابي (1-1) ضد لايبزيج على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب دور الـ16.

وشهدت المباراة إطلاق جماهير ريال مدريد صافرات استهجان ضد اللاعبين، بسبب سوء الآداء خاصة في الشوط الأول من اللقاء، الذي لم يسدد فيه الفريق الملكي أي كرة على مرمى المنافس.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب على لايبزيج بهدف دون مقابل، في ألمانيا، وهو ما ضمن له العبور لربع النهائي بعد التعادل في البرنابيو.

ليلة سيئة في البرنابيو: 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد عانينا كثيراً، أكثر مما كنا نعتقد، لم نلعب بشكل جيد، لعبنا بشكل سيء، والآن، نحن سعداء لأننا وصلنا إلى الدور ربع النهائي".

وأضاف كارلو: "نحن أفضل من أي وقت مضى، متفوقين بفارق 7 نقاط في الدوري وفي ربع نهائي دوري الأبطال".

وعلق الآداء السيء للاعبي فريقه أمام لايبزيج قائلا: "لقد واجهنا نفس هذه المعاناة في العام الماضي ضد ليفربول، إنه جزء من تاريخ هذا الفريق، لقد حدث معي ذلك في مرحلتي الأولى هنا ضد شالكه أيضًا، علينا الاستعداد للمباريات بشكل مختلف".

وأوضح: "أنا سعيد للغاية بالوصول إلى الدور ربع النهائي، وانتقد بشدة لأننا لم نلعب بشكل جيد، هل ستضع نفس التشكيلة يوم الأحد؟ لا، لا على الإطلاق".

وأتم في رسالة لجماهير ريال مدريد بعد صافرات الاستهجان ضد اللاعبين: "أعتقد أن جماهيرنا تساعدنا وتدعمنا دائمًا، في هذا الملعب أمضينا ليالٍ تاريخية مذهلة، اليوم لم تكن ليلة جيدة، سنحظى بأجواء مذهلة في الدور ربع النهائي".

اقرأ أيضا

بوكير: أتمنى 10 حجازي.. ومهمة بنزيما الاتحاد أصعب من ريال مدريد

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن