بوكير: أتمنى 10 حجازي.. ومهمة "بنزيما الاتحاد" أصعب من ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/03/2024
143
منذ شهر
أول تعليق من كريم بنزيما بعد المشاركة مع الاتحاد أمام الرياض

أكد المدرب الألماني ثيو بوكير، أنه كان يتمنى وجود 10 لاعبين مثل المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إذا كان مدرب الفريق في الوقت الحالي.

وخلال مسيرته، توج المدرب بوكير مع الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، كما درب الأهلي والاتفاق، وقاد الوحدة للمركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي.

وقال بوكير، خلال تصريحات لفضائية SSC، "أحمد حجازي نموذج للاعب كرة قدم حقيقي، أرى شرارة في نظرته، يعيش حماسة في الدفاع والهجوم، إنه ليس مجرد لاعب أو قائد، بل هو قيادي ويدفع الآخرين للعب".

وتحدث بوكير عن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، قائلًا "مهمة بنزيما في التسجيل مع ريال مدريد كانت أسهل من الاتحاد؛ بنزيما سجل أهدافًا غزيرة في الريال، ولكن كثيرون كانوا يساعدونه على التسجيل هناك، هو لاعب متميز، ولكنه في النهاية جزء من الفريق، العمل الجماعي ضروري.

ماذا قال بوكير عن جاياردو؟

وتحدث بوكير عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، قائلًا "إنه مدرب جيد جدًا، ولكن لنقل إذا جاء الفلاح بالبذور الجيدة في أرضية غير صالحة، ورغم استعمال الأسمدة، فماذا سيجني؟".

وتابع "نجاح الاتحاد يحتاج الإدارة واللاعبين، والمواد الصالحة للعمل المتكامل، ويتطلب تضافر جهود الجميع".

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 22 مباراة.

وتلقى الاتحاد خسارة أمام الهلال بنتيجة (0-2)، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تقام مباراة الإياب، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

جاياردو يفاجئ الجميع بقرار صارم.. هل يطيح بثنائي الاتحاد المحلي؟

بشرى سارة تعزز حظوظ الاتحاد أمام الهلال آسيويا

حمل تطبيق سعودي الآن