الفتح يكشف إصابة 5 لاعبين بعد مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 06/03/2024
79
منذ شهرين
الفتح والأهلي

كشف نادي الفتح، عن وقوع إصابات لخمسة لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد مواجهة الأهلي في الدوري السعودي.

وتعادل الفتح مع مضيفه الأهلي بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأكدت الفحوصات الطبية، إصابة كلٍ من سفيان بن دبكة، قاسم لاجامي، دجانيني تفاريس، جايسون ديناير، بالإضافة إلى مراد باتنا، فضلًا عن غياب ثلاثة لاعبين آخرين عن التدريبات الجماعية، مساء اليوم (الأربعاء)، وهم محمد الفهيد، سالم النجدي، نوح الموسى.

ويعاني سفيان بن دبكة من الإصابة بتمزق في الرباط الجانبي، كما أصيب اللاعب قاسم لاجامي في مفصل القدم، وتعرض دجانيني لإصابة في العضلة الخلفية، ويخضع جايسون ديناير لبرنامج علاجي مكثف، فيم يخضع مراد باتنا لبرنامج تأهيلي من أجل العودة إلى التدريبات.

وتغيب قائد الفتح محمد الفهيد عن تدريبات اليوم، بعد تعرضه لكدمة، خلال مران الثلاثاء، كما تعرض الثنائي سالم النجدي ونوح الموسى لوعكة صحية غيبتهما عن المران.

من ناحية أخرى، أجرى المدير الفني للفتح، سلافن بيليتش، حصة تدريبية مكثفة اشتملت على الجوانب اللياقية والفنية، وشهدت تواجد عناصر من درجة الشباب، لتعويض غيابات الفريق، كما قسم بيليتش الفريق لمجموعتين، وأقيمت بينهما مناورة على مساحة ثلثي الملعب، تناولت عددًا من الجمل التكتيكية، والتدريب على الانتشار داخل الملعب، والتمركز واستغلال الفرص.

ويحتل الفتح، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة من 22 مباراة، موقعًا على 8 انتصارات و7 تعادلات و7 هزائم.

ويستضيف الفتح نظيره الخليج، على ملعب نادي الفتح، في الخامسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

فيرمينو يتحسر على تعادل الأهلي المخيب أمام الفتح.. رسالة محبطة

بيليتش يشيد بالتحكيم بعد تعادل الفتح أمام الأهلي.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن