الهلال يقرر مقاضاة "لاعب محلي سابق"

تاريخ النشر: 06/03/2024
3818
منذ شهر
الهلال يقرر مقاضاة لاعب محلي سابق

كشفت تقارير إعلامية عن تحرك إدارة شركة نادي الهلال، لتقديم شكوى رسمية ضد لاعب محلي سابق.

وذكر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، أن الإدارة القانونية بنادي الهلال، قامت برصد عدد من الإساءات والتهم التي صدرت عن لاعب محلي سابق تجاه النادي عبر حساباته الشخصية، وقامت برفع شكوى للجهات المختصة لحفظ حقوق النادي.

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز على الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، الثلاثاء، بنتيجة (2-0)، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، الثلاثاء المقبل، في مباراة الإياب، حيث يتأهل الفائز إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

وقبل كلاسيكو الاتحاد، يلتقي الهلال بنظيره الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفي حالة فوز الهلال على مضيفه الرياض، فإنه سيحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ كرة القدم، حيث يعادل رقم فريق ذا نيو سانتس الويلزي، كأكبر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في التاريخ، برصيد 27 فوزًا متتاليًا.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 22 مباراة، موقعًا على 20 فوزًا وتعادلين، ومحافظًا على مسيرته بلا هزائم.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الهلال 22 20 2 0 56 62
5 الاتحاد 22 11 4 7 12 37

اقرأ أيضا

مرعوب من الهلال ولن يفوز بعد 10 مباريات.. جاياردو في مرمى النيران

الهلال يخطف جوهرة الاتحاد بمفاوضات سرية.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن