"إصابة بيدري ليست خطيرة".. مفاجأة سعيدة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 06/03/2024
234
منذ شهر
إصابة بيدري ليست خطيرة.. مفاجأة سعيدة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

ظهرت مفاجأة جديدة تمنح برشلونة الإسباني الأمل في استعادة خدمات نجمه بيدري جونزاليس قبل مواجهة ريال مدريد المنتظرة في كلاسيكو الأرض، يوم الـ21 من شهر إبريل المقبل.

وتعرض بيدري لإصابة على مستوى الفخذ الأيمن، خلال مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغادر بيدري أرضية الملعب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول "باكيا"، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها بدون أي تدخل من لاعبي المنافس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانهمر بيدري في البكاء منذ مغادرته أرضية الملعب حتى خلال جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث اتضح عليه علامات الحزن الشديد بسبب توالي الإصابات في نفس القدم للموسم الثالث على التوالي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وباتت هذه الإصابة هي الرابعة التي يتعرض لها بيدري، على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، وهي الثالثة له هذا الموسم، والتي جعلته يغيب عن الملعب منذ أغسطس الماضي حتى الأن لما يقرب من 4 أشهر.

متى يعود بيدري للملاعب؟: 

أشارت الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها بيدري، بأن إصابته ليست بالسوء الذي توقعه البعض، بل أن اللاعب قد يكون قادرا على العودة للملاعب قبل كلاسيكو الأرض.

وسيلعب برشلونة مع مضيفه ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الـ21 من شهر إبريل المقبل، في الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون بيدري متاحا للمشاركة مع برشلونة قبل الكلاسيكو، خاصة أنه لا يعاني من تمزق بل من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن.

الجدير بالذكر، أن التقارير الأولية قد أشارت بأن إصابة بيدري ستجلعه يغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ8 أسابيع، ولكن التطورات الأخيرة منحت برشلونة مفاجأة سعيدة.

اقرأ أيضا

تقارير توضح حقيقة خضوع بيدري لعملية جراحية بعد إصابته مع برشلونة

هل يغيب بيدري عن إسبانيا في اليورو؟.. مفاجأة تثير الرعب

حمل تطبيق سعودي الآن