عقوبة قاسية ضد نجم ريال مدريد بعد أحداث مباراة فالنسيا

تاريخ النشر: 06/03/2024
459
منذ شهرين
عقوبة قاسية ضد نجم ريال مدريد بعد أحداث مباراة فالنسيا

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرار بإيقاف الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد لمباراتين، على خلفية طرده في لقاء فالنسيا الأخير.

وشهدت مواجهة ريال مدريد الأخيرة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، أزمة عنيفة بسبب قرار الحكم خيل مانزانو بإنهاء المباراة أثناء سير الكرة وهي في طريقها للمرمى.

وتعادل ريال مدريد مع فالنسيا بهدفين لكل فريقه على ملعب الميستايا، لحساب مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض بيلينجهام للطرد في لقاء فالنسيا بسبب اعتراضه على الحكام مانزانو وقراره بإنهاء المباراة، خاصة أنه كاد يسجل هدف الانتصار للفريق الملكي.

إيقاف بيلينجهام: 

سيغيب بيلينجهام عن مباراتي ريال مدريد المقبلتين ضد سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل في الجولة 28 من الدوري الإسباني، ومن ثم ضد أوساسونا في الأسبوع 29 من الليجا.

وسيتقدم ريال مدريد باستئناف للجنة المنافسة على قرار إيقاف بيلينجهام، خاصة أن الحكم خيل مانزانو تم إيقافه بسبب الأزمة التي أحدثها في لقاء فالنسيا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويأتي قرار إيقاف بيلينجهام بعد عودته من الإصابة التي جعلته يغيب عن الملاعب لـ3 أسابيع، ليعود في لقاء فالنسيا الذي انتهى بشكل درامي.

ويستضيف ريال مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضيفه سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة 28 من الليجا.

اقرأ أيضا

كلمات قاسية.. سبب طرد بيلينجهام في مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 27| بيلينجهام في الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن