شرط قاسي من المنتخب الإسباني لاستدعاء بيدري في يورو 2024

تاريخ النشر: 06/03/2024
30
منذ شهر
شرط قاسي من المنتخب الإسباني لاستدعاء بيدري في يورو 2024

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الإسباني، في تجهيز سيناريوهات محتملة لغياب بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلنة، عن لاروخا، في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية رفقة كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

وكان بيدري قد تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن، خلال مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر بيدري أرضية الملعب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول "باكيا"، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها بدون أي تدخل من لاعبي المنافس.

وأصبحت الإصابة التي تعرض لها بيدري على مستوى الفخذ الأيمن، وهي الثالثة في نفس العضلة، والتي جعلته يغيب عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر ونصف.

شروط مشاركة بيدري في اليورو: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن الجهاز الفني والطبي للمنتخب الإسباني، سيشترط على أن يتعافى بيدري بشكل كامل من الإصابة، وأن يكون في كامل الجاهزية الفنية.

ومن المتوقع أن يعود بيدري لبرشلونة في شهر مايو المقبل، أي قبل 4 أسابيع على نهاية الموسم، علما بأن بطولة اليورو ستنطلق يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويخشى المنتخب الإسباني من استدعاء بيدري وتجدد إصابته قبل أو مع بداية البطولة، خاصة أن اللاعب يحتاج لبرنامج تأهيلي كامل لتفادي تكرار سيناريو الإصابات المتتالية التي ضربته مؤخرا.

الجدير بالذكر، أن مباريات المنتخب الإسباني ستنطلق في البطولة أمام كرواتيا في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مصائب قوم عند قوم فوائد.. إصابة بيدري حل ذهبي لبرشلونة

هل يغيب بيدري عن إسبانيا في اليورو؟.. مفاجأة تثير الرعب

حمل تطبيق سعودي الآن