صحف السعودية| حجازي يتوعد الهلال ونهاية موسم تاليسكا في النصر

تاريخ النشر: 06/03/2024
267
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

أكد المدافع أحمد حجازي قائد الاتحاد, أن الفريق تأثر بالنقص العددي أمام الهلال في ذهاب ربع النهائي الآسيوي، ووعد بالقتال مع جماهيرهم في الجوهرة المشعة "إيابا" حتى آخر ثانية من المباراة .

عكاظ

حطم السنغالي حبيب ديالو مهاجم نادي الشباب، آمال جماهير الفريق، بسبب الأداء الذي يقدمه مع الليوث، حيث شارك حتى الآن في 19 مباراة، سجل هدفين فقط.

الرياضية

عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، النرويجي ماتيوس نورمان، لاعب الرائد، بالإيقاف ست مبارياتٍ على خلفية بصقه على لاعبٍ في الفيحاء خلال المواجهة التي هُزم بها فريقه 1ـ2، ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.

الجزيرة

ظهر مهاجم نادي النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بمظهر المتوعد بالفوز على فريق العين الإماراتي؛ بعد مباراة الفريقين، أول أمس الاثنين وخسارة النصر بهدف مقابل لا شيء.

الرياض

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها تاليسكا لاعب النصر، حاجته للتدخل الجراحي في موضع إصابته في العضلة الأمامية، حيث سيخضع لعملية جراحية في إيطاليا، وبعدها يبدأ مرحلة التأهيل والعلاج، الأمر الذي سيبعده عن باقي مباريات الموسم الحالي مع الفريق.

اقرأ أيضا

كاسترو ولعنة التاريخ.. سجل كارثي يرعب مدرب النصر قبل الديربي

صحف السعودية| محمد صلاح لا يناسب الهلال والنصر جاهز للعين

حمل تطبيق سعودي الآن