الخليفي يتلاعب بمشاعر مبابي بعد التأهل الأوروبي.. هل يخون بيريز؟

تاريخ النشر: 06/03/2024
235
منذ شهر
الخليفي يتلاعب بمشاعر مبابي بعد التأهل الأوروبي.. هل يخون بيريز؟

أثار ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجدل، حول مغادرة مهاجم وقائد فريقه كيليان مبابي في نهاية الموسم الجاري عقب نهاية عقده.

وقدم باريس سان جيرمان في الفترة الماضية عرضا لكيليان مبابي من أجل تجديد تعاقده، نظير راتب سنوي يصل لـ100 مليون يورو، ولكن اللاعب يصر على المغادرة.

ويحق لمبابي الرحيل لأي فريق يريده، منذ دخوله الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، وهو ما جعله يتفاوض مع ريال مدريد حاليا بشكل علني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد قادر باريس سان جيرمان للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مضيفه ريال سوسييداد بهدفين لواحد، في إياب دور الـ16 من المسابقة، بعد أن سجل هدفي انتصار فريقه.

مبابي مستمر حتى نهاية عقده: 

وقال ناصر الخليفي في تصريحات عقب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا: " كيليان هو كيليان، إنه لاعب رائع، الفريق بأكمله لعب بشكل جيد للغاية أيضا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف: "هذا الفريق كان أصغر فريق أساسي في تاريخ باريس سان جيرمان، يبدأ مباراة في دوري الابطال نحن نبني شيئا للمستقبل هذا الأهم".

وأوضح عن مستقبل مبابي مع باريس واحتمالية رحيله: "النادي لم يعلن أنا أيضا لن أعلن، هو مع النادي، يعمل للنادي لديه عقد معنا، ولكننا نحن نبني للمستقبل".

وأتم الخليفي قائلا: "إنه الأفضل في العالم، لكن الفريق بأكمله لعب بشكل جيد للغاية، لقد سجلنا هدفين بالنسبة لي أنه الأفضل في العالم، لكن جميع اللاعبين لعبوا بشكل جيد، نريد أن نبني شيئا للمستقبل، هذا ما يريده المدرب أيضا".

اقرأ أيضا

ماذا حدث لمبابي في إقليم الباسك؟.. مفاجأة غريبة من الجماهير

مبابي يمزق شباك سوسييداد ويتسبب في إيقاف مواجهة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن