مورينيو مدرب برشلونة الجديد.. كواليس اجتماع لابورتا السري

تاريخ النشر: 06/03/2024
242
منذ شهر
شرط ومدة قصيرة تفصل مورينيو عن تدريب الأهلي..

بات المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو على طاولة إدارة نادي برشلونة، لخلافة تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وغادر مورينيو تدريب روما الإيطالي خلال الأسابيع الماضية، بسبب سوء النتائج التي حققها فريق العاصمة، وسط العديد من التقارير التي ربطته أيضا بالعودة لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويناقش برشلونة حاليا العديد من الأسماء المطروحة لإدارة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، على رأسهم الثنائي الألماني هانز فليك، توماس توخيل، بالإضافة للإيطالي روبرتو دي زيربي.

هل يعود مورينيو لبرشلونة من جديد؟: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عقد في الساعات جلسة مع خورخي مينديز وكيل اللاعبين الأشهر في العالم، لمناقشة بعض الصفقات المقترحة في الصيف المقبل من بينها المدرب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقدم خورخي مينديز اقتراح لإدارة برشلونة بتولي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل، بالإضافة لسيرجيو كونسيساو مدرب بورتو الحالي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

يأتي اقتراح اسم مورينيو في الوقت الذي يعمل المدرب البرتغالي الشهير على تطوير أفكاره بخوض سلسلة من الدورات التدريبية، ودراسة أفكار هجومية جديدة خاصة للمدرب الألماني روجر شميت المدير الفني لبنفيكا الحالي.

الجدير بالذكر، أن مورينيو عمل سابقا في برشلونة كمترجم للسير الإنجليزي بوبي روبسون الذي تولى تدريب الفريق الكتالوني في نهاية القرن الماضي.

اقرأ أيضا

مورينيو يحسم الفائز بدوري أبطال أوروبا 2024.. مفاجأة

مورينيو يفجر تصريح مستفز ضد مانشستر سيتي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن