بايرن ميونخ لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في شباك لاتسيو

تاريخ النشر: 06/03/2024
25
منذ شهر
بايرن ميونخ لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في شباك لاتسيو

تأهل بايرن ميونخ الألماني، لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز الكاسح على ضيفه لاتسيو الإيطالي (3-0) على ملعب أليانز أرينا، في إياب دور الـ16

وكان بايرن ميونخ قد تعرض للخسارة قبل أسبوعين أمام لاتسيو بهدف دون مقابل، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

واحتاج بايرن ميونخ للفوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل للدور ربع النهائي، بعكس لاتسيو الذي كان يكفيه التعادل للعبور للدور المقبل.

ويعبر بايرن ميونخ بهذا الفوز للدور ربع النهائي بمجموع المباراتين (3-1) بفضل ثنائية هاري كين وهدف توماس مولر.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مكون من: "نوير- دي ليخت- كيميتش- جوريتسكا- كين- ساني- داير- جيريرو- مولر- موسيالا- بافلوفيتش".

وفي المقابل، خاض لاتسيو اللقاء بتشكيل مكون من: "بروفيديل- بيلجريني- فيسينو- فيلبي أندرسون- جندوزي- لويس ألبرتو- رومانولي- إيموبيلي- زاكيني- ماريو جيلا- ماروسيتش".

بدأ بايرن ميونخ المباراة بضغط هجومي كبير على مرمى لاتسيو الذي اعتمد على التكتل الدفاعي، والاكتفاء باستقبال اللعب الهجومي من لاعبي بايرن ميونخ.

استطاع هاري كين في الدقيقة "38" من الشوط الأول، تسجيل الهدف الأول لبايرن ميونخ بضربة رأسية بعد كرة عرضية من زميله البرتغالي جيريرو.

وخطف في الدقيقة الثانية للوقت الضائع من الشوط الأول، توماس مولر من ضربة رأسية أيضا الهدف الثاني لبايرن ميونخ بعد تسديدة من المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وعاد في الدقيقة "21" من الشوط الثاني، هاري كين ليسجل الهدف الثاني له والثالث لبايرن ميونخ بمتابعة تسديدة تصدى لها حارس لاتسيو لتصل له الكرة ويسجلها بسهولة في الشباك.

اقرأ أيضا

بعد ثلاثية الاتحاد.. الهلال يعزز تفوقه التاريخي على بايرن والسيتي

مانشستر سيتي يحرض جوهرة بايرن ميونخ على التمرد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن