مانشستر يونايتد يسرب قرار إقالة تين هاج.. "حان موعد النهاية"

تاريخ النشر: 05/03/2024
110
منذ شهر
مانشستر يونايتد يسرب قرار إقالة تين هاج.. حان موعد النهاية

يبدو أن العلاقة بين الهولندي إريك تين هاج وإدارة مانشستر يونايتد اقتربت على النهاية، في ظل القيادة السيئة للمدرب والأزمات التي ضربت الفريق خاصة على مستوى غرفة خلع الملابس.

ويعاني مانشستر يونايتد بعيدا عن الأزمات بين المدرب واللاعبين، من مشكلات فنية كبرى، يشير إليها الفارق بين الأهداف المسجلة والمستقبلة (-2)، ليكون ما بين الأسوا في البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، حيث مازال بعيدا عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تين هاج على تدريب مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2022، بعد مواسم تاريخية مع نادي أياكس الهولندي، انتهت بالتتويج باللقب المحلي.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي الحديث عن إقالة تين هاج من منصبه بنهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم، وأخرها المستوى الهزيل في ديربي مانشستر والخسارة (3-1).

مدير فني جديد لمانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الفريق المساعد لتين هاج أصبحوا على ثقة تامة، بأنهم يعيشون الفترة الأخيرة لهم مع مانشستر يونايتد.

وبات الكثير من مساعدي المدرب الهولندي على ثقة تامة بأن الأمور انتهت، وقرار الإقالة سيصدر خلال الفترة المقبلة، مع استمرار الفريق بهذا الشكل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعلى الجانب الأخر، يعمل فريق السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في مانشستر يونايتد، على حصر قائمة المرشحين لتدريب الفريق الموسم المقبل.

ويتواصل عدد كبير من وكلاء المدربين حاليا مع إدارة مانشستر يونايتد، من أجل الحديث معهم حول قيمة العقود والشروط المطلوبة في المدرب الجديد.

اقرأ أيضا

مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الديربي

ثنائية هالاند وفودين ترعب مانشستر يونايتد.. سيتي في أمان معهما

حمل تطبيق سعودي الآن