الشوط الأول.. الهلال يلدغ الاتحاد بثنائية "ميتروفيتش وسالم"

تاريخ النشر: 05/03/2024
52
منذ شهر
الهلال والاتحاد

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-0)، في مباراة الكلاسيكو المقامة على ملعب المملكة ارينا، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتقدم ألكساندر ميتروفيتش بالهدف الأول لصالح الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 40، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 42، بعد تلقي تمريرة عرضية من مالكوم، ليودع الكرة في شباك عبد الله المعيوف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يتأهل الفائز من الهلال والاتحاد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة الثامنة، كاد سالم الدوسري أن يتقدم للهلال بهدف مبكر، بعد مراوغة دفاعات الاتحاد، قبل أن يسدد كرة خطيرة من اليسار، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 15، أهدر أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، فرصة محققة، بعد ارتداد الكرة من الحارس محمد العويس، ليسدد كرة مرت فوق العارضة.

رقم ميتروفيتش

ورفع ألكساندر ميتروفيتش رصيده إلى 8 أهداف، ليتقاسم صدارة هدافي دوري أبطال آسيا، مع البرازيلي كريزان، مهاجم شاندونغ الصيني.

اقرأ أيضا

لجنة المنشطات تصدم الهلال بعقوبة إيقاف .. ماذا حدث؟

فيديو| جماهير الاتحاد تشعل كلاسيكو الهلال بهتاف مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن