أول رد من لويس إنريكي على عرض برشلونة لخلافة تشافي

تاريخ النشر: 05/03/2024
161
منذ شهر
أول رد من لويس إنريكي على عرض برشلونة لخلافة تشافي

رفض بشكل قاطع لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، العودة من جديد لتدريب برشلونة الإسباني، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

وأشارت بعض المعطيات في الفترة الأخيرة لاقتراب الألماني هانز فليك من تدريب فريق برشلونة الموسم المقبل، بكون اللاعب على تواصل مع إدارة النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينال لويس إنريكي اعجاب ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، بكونه المدرب الوحيد القادر على تطوير مجموعة الشاب، الذين سبق لهم العمل معه في المنتخب الإسباني.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

طلبك مرفوض يا برشلونة: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لويس إنريكي يرغب في استمرار مغامراته مع باريس سان جيرمان على الأقل حتى نهاية عقده في صيف عام 2025.

ويحظى لويس إنريكي باحترام كبير من إدارة باريس سان جيرمان، مع منحه كافة الصلاحيات لإدارة غرفة خلع الملابس، مع اقتراب مغادرة كيليان مبابي في الصيف المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بأن لويس إنريكي المدرب المناسب لإدارة المجموعة الحالية من اللاعبين، مع سير النتائج بشكل جيد محليا وأوروبيا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويقترب باريس سان جيرمان من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال سوسييداد الإسباني، بالإضافة لصدارته للدوري الفرنسي بفارق نقاط كبير عن أقرب منافسيه.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة برشلونة لم تتواصل حتى الأن مع لويس إنريكي، ولكنه على رأس أولويات ديكو المدير الرياضي مع ترحيب من إدارة خوان لابورتا.

اقرأ أيضا

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد تعادل فالنسيا

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 27| بيلينجهام في الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن