تدريبات النصر.. مفاجأة غريب وانتظار أمل العقيدي

تاريخ النشر: 05/03/2024
199
منذ شهرين
عبد الرحمن غريب ولويس كاسترو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم (الثلاثاء)، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة الرائد في الدوري السعودي.

ويستعد النصر لملاقاة الرائد، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وكشف النصر عن صور تدريبات الفريق الجماعية، اليوم، والتي شهدت مشاركة اللاعب عبد الرحمن غريب، العائد من الإصابة في العضلة الأمامية، بعد غياب عن المباريات الست الأخيرة للنصر في مسابقتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويشارك الحارس نواف العقيدي في تدريبات النصر الجماعية، رغم قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، بإيقاف اللاعب لمدة 5 شهور، وتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم، إثر قضية رحيل لاعبي المنتخب السعودي عن معسكر كأس آسيا (قطر 2023).

جماهير النصر تطالب بالعقيدي

وخلال الساعات الماضية، واصلت جماهير النصر مطالبتها لاتحاد الكرة السعودي، بالسماح للحارس نواف العقيدي، بالمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة وأن اللاعب لم يواجه عقوبة الإيقاف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان النصر قد تلقى خسارة أمام مضيفه العين الإماراتي، الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد، بنتيجة (0-1)، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لاستضافة العين الإماراتي في مباراة الإياب الآسيوي، يوم الإثنين، وسط العديد من الإصابات، بين تاليسكا الذي يغيب لنهاية الموسم للإصابة، وراغد النجار، وليد عبد الله، سلطان الغنام، عزيز بيهيتش، بالإضافة إلى المدافع الإسباني إيمريك لابورت، الذي يغيب للإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء.

اقرأ أيضا

الكشف عن سر كارثة إصابات النصر.. انتبه يا كاسترو

أخبار الأهلي اليوم| كيسيه يصدم الراقي ومفاجأة كلاسيكو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن