مفاجأة غريبة قد تمنع بايرن ميونخ من التعاقد مع ألونسو

تاريخ النشر: 05/03/2024
113
منذ شهر
مفاجأة غريبة قد تمنع بايرن ميونخ من التعاقد مع ألونسو

تستمر المفاوضات بين الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني، والعملاق بايرن ميونخ للإشراف على تدريبه الموسم المقبل، خلفا لتوماس توخيل.

وسيغادر توماس توخيل بشكل رسمي تدريب بايرن ميونخ في شهر يونيو المقبل، بناء على الاتفاق الذي أعلن عنه النادي البافاري الأسبوع الماضي.

ويتنافس مع بايرن ميونخ على خدمات ألونسو، فريق ليفربول الإنجليزي الذي سبق أن مثله المدرب الإسباني كلاعب من قبل، لتدريب الريدز خلفا للألماني يورجن كلوب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد تشابي ألونسو أيضا، المرشح الأول لخلافة يورجن في منصب المدير الفني لليفربول بداية من الموسم المقبل، والذي سيغادر منصبه هو الأخر.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن في الفترة الماضية فيرناندو كارو المدير التنفيذي لنادي باير ليفركوزن، موافقته على رحيل تشابي ألونسو لتدريب ليفربول، خلفا لكلوب بداية من الموسم المقبل.

مفاجأة ليفركوزن: 

أوضح الموثوق "كريستيان فالك" في صحيفة "بيلد" الألمانية، أن تقارب كبير حدث بين تشابي ألونسو وإدارة بايرن ميونخ، رغم عرض ليفربول المتواجد بالفعل أمام المدرب الإسباني.

ويميل تشابي ألونسو إلى تدريب بايرن ميونخ عن ليفربول، ولكنه لم يحسم قراره حتى الأن بالرحيل عن ليفركوزن أم لا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتكمن الأزمة في انتقال ألونسو لتدريب بايرن ميونخ، برفض ليفركوزن رحيل المدرب الإسباني لأي فريق ألماني منافس إلا من خلال دفع الشرط الجزائي.

وسيكون على بايرن ميونخ دفع مبلغ 15 مليون يورو للتعاقد مع ألونسو، حال رفض ليفركوزن رحيله لتدريب الفريق البافاري، بموجب العقد المبرم بينهما والممتد حتى صيف عام 2025.

ويقترب باير ليفركوزن من تحقيق المعجزة بتحقيق لقب الدوري الألماني مع باير ليفركوزن، بكونه يتصدر البوندزليجا بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن أول تعاقداته الصيفية بعد رحيل توخيل

مانشستر سيتي يحرض جوهرة بايرن ميونخ على التمرد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن