طلب عاجل بإقالة كاسترو وتعيين "محلي" لإنقاذ النصر.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 05/03/2024
860
منذ شهر
لويس كاسترو مدرب النصر

حرص الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، على توجيه رسالة عاجلة إلى إدارة نادي النصر السعودي، يطالبهم بها أن يعتمدوا على المدربين المحليين من أبناء النادي.

وخسر النصر السعودي على يد نظيره العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-0، على ملعب هزاع بن زايد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر ونظيره العين الإماراتي، مساء الإثنين المقبل، على ملعب “الأول بارك”، معقل ومقر الأصفر العاصمي.

وقال عدنان جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس في هذا الصدد: ”ليه ما تجربوا ؟ الهلال في يوم من الأيام جرب، وأسند في فترة صعبة المهمة للكابتن سامي الجابر ومساعد له الكابتن فيصل أبو اثنين”.

وأضاف الإعلامي المقرب من نادي الاتحاد: ”أبناء النادي امنحوهم فرصة لعلها تكون نقطة تحول للنادي ولهم، جربوا واسمعوا كلامي".

وأتم بالقول: "عينوا فهد الهريفي مدربا للنصر وفؤاد أنور مساعد، صحيح إنها مرحلة مختلفة بس للأسف ما نجحت ويا خوفي من آخر المشوار”.

وكان الفريق الأول بنادي النصر، قد تعادل أمام نظيره الحزم، بأربعة أهداف لمثلهما، في الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

بفرمان كاسترو.. نجم النصر أول الراحلين في الصيف بسبب جنسيته!

أول قرار رسمي من كاسترو بعد خسارة النصر من العين

حمل تطبيق سعودي الآن