هل يغيب بيدري عن إسبانيا في اليورو؟.. "مفاجأة تثير الرعب"

تاريخ النشر: 04/03/2024
90
منذ شهر
هل يغيب بيدري عن إسبانيا في اليورو؟.. مفاجأة تثير الرعب

يثير النجم الإسباني بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الجدل، حول مدى قدرته على المشاركة رفقة منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل.

وتعرض بيدري لإصابة بالأمس على مستوى الفخذ الأيمن، خلال مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغادر بيدري أرضية الملعب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول "باكيا"، في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها بدون أي تدخل من لاعبي المنافس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وباتت هذه الإصابة هي الرابعة التي يتعرض لها بيدري، على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، وهي الثالثة له هذا الموسم، والتي جعلته يغيب عن الملعب منذ أغسطس الماضي حتى الأن لما يقرب من 4 أشهر.

مصير بيدري في يورو 2024: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيدري بشكل معلن سيتواجد في قائمة المنتخب الإسباني في بطولة اليورو، خاصة أنه سيغيب عن الملاعب بحد أقصى لمدة شهرين فقط.

ومن المتوقع أن يعود بيدري لبرشلونة في شهر مايو المقبل، أي قبل 3 أسابيع على نهاية الموسم، علما بأن بطولة اليورو ستنطلق يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وما يثير مخاوف الجماهير الإسبانية، هو عدم قدرة بيدري على العودة للملاعب بشكل جيد بعد الإصابة، مع احتمالية تجددها مرة أخرى، كما حدث له هذا الموسم بعد شفائه منها.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية رفقة كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، علما بأن مباريات لاروخا ستنطلق في البطولة أمام كرواتيا في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

ديكو يختار مدرب برشلونة الجديد.. اسم غير متوقع

تشافي يصدم برشلونة بشأن خطورة إصابة الثنائي دي يونج وبيدري

حمل تطبيق سعودي الآن