إعلان صفقة القرن من قصر الإليزيه.. "مبابي لاعبا لريال مدريد"

تاريخ النشر: 04/03/2024
88
منذ شهر

"حظ سعيد" كهذا أعلنا الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، بانتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

تمت دعوة مبابي لحضور مأدبة عشاء في قصر الإليزيه رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتوقع الجميع أن يكون حفل العشاء في قصر الإليزيه، كوسيلة للضغط على مبابي للاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

مبابي ذهب إلى مقر حكم الجمهورية الفرنسية، وهو حاسم لقراره، بالبحث عن تجربة جديدة، والانتقال لريال مدريد، الحلم الذي تأخر 3 سنوات على الأقل بالنسبة له.

الرئيس ماكرون تدخل في 2022، ومنع مبابي من مغادرة باريس سان جيرمان، بعد أن ساعد في تجديد عقد اللاعب حينها لمدة موسمين.

ولكن هذه المرة، يبدو أن الأمور مختلفة تماما، فقائد المنتخب الفرنسي تفاوض مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، على كافة التفاصيل، بل وضع توقيعه على العقود أيضا.

بداية حفل العشاء، أشار لكونه توديع الرئاسة الفرنسي لمبابي، بقول الرئيس ماكرون للشاب صاحب الـ24 عاما: "ستسبب لنا المزيد من المتاعب".

وجاء التأكيد على وداع مبابي بكلمة واحدة من أمير قطر لكيليان على طاولة العشاء "حظ سعيد"، مع ابتعاد ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي عن الجلوس بجانب اللاعب، تأكيدا على نهاية كافة الأمور.

ما حدث في قصر الإليزيه، منح الراحة لريال مدريد، وهو ما ظهر بتسريبات مقربة من الرئيس فلورنتينو بيريز بأن محاولات باريس مع مبابي انتهت بالفعل، واللاعب بات "ملكيا".

حمل تطبيق سعودي الآن