ماذا حدث لمبابي في إقليم الباسك؟.. مفاجأة غريبة من الجماهير

تاريخ النشر: 04/03/2024
41
منذ شهرين
ماذا حدث لمبابي في إقليم الباسك؟.. مفاجأة غريبة من الجماهير

طالبت الجماهير الإسبانية، من كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الانتقال سريعا إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل ساعات من مواجهة لريال سوسييداد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان يوم غدا الثلاثاء، على ملعب أنويتا لمواجهة ريال سوسييداد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق الانتصار في لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بثنائية نظيفة، سجل منها النجم مبابي هدفا.

ويحتاج باريس سان جيرمان في لقاء الغد ضد ريال سوسييداد للفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد بالإضافة لخيار التعادل لبلوغ الدور ربع نهائي.

رسالة في إقليم الباسك: 

شهدت اللحظات الأولى لتواجد مبابي في مطار إقليم الباسك التابع له نادي ريال سوسييداد، هتافات جماعية من الجماهير تطالبه بالانتقال لريال مدريد في أسرع وقت ممكن.

وتشير كافة التقارير إلى أن مبابي قرر الانتقال لريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

وانتهت المفاوضات بشكل ناجح بين عائلة مبابي وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، حتى وصلت لتوقيع اللاعب على التوقيع بحسب بعض التسريبات.

الجدير بالذكر، أن مبابي يحق له منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

مبابي يتهم باريس بالخيانة عقب انتقاله إلى ريال مدريد.. كشف السر؟

مبابي ارحل الآن.. رسالة مثيرة من جماهير باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن