النصر يفقد تاليسكا في 7 لقاءات حاسمة| ديربي الأهلي والهلال الأبرز

تاريخ النشر: 04/03/2024
3819
منذ شهر
النصر يفقد تاليسكا في 7 لقاءات حاسمة| ديربي الأهلي والهلال الأبرز

تلقى نادي النصر السعودي صدمة مدوية، قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي، في دوري أبطال آسيا 2023/2024، اليوم الإثنين.

وتتوالى المصائب النصر، في ظل سلسلة الإصابات "العضلية" التي ضربت عددًا من الركائز الأساسية للعالمي، خلال الفترة الحالية، التي تشهد مشاركة الفريق في عدة مسابقات محلية وآسيوية هامة.

وتعرض نجم النصر السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، لإصابة في العضلة الأمامية للفخذ ووفقا للعديد لما ذكرته التقارير فقد يغيب لمدة شهر وربما أكثر.

ونوه الطبيب الشهير "ثامر الشهراني" على أن إصابة تاليسكا التي ستحتاج أكثر من شهر تعتبر دليلا على شدة الإصابة (من الدرجة الثانية)، علما بأن اللاعب نفسه قد تعرض في بداية الموسم لإصابة في العضلة الأمامية وغاب على إثرها لمدة أسبوعين. 

وكان المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، قد تعرض للإصابة في التدريب الأخير للمباراة مساء أمس الأحد، مما أربك حسابات لويس كاسترو.

واضطر لويس كاسترو مدرب النصر إلى توجيه استدعاء عاجل للسنغالي ساديو ماني مهاجم الفريق، كي يكون الأجنبي الخامس في المباراة بدلا من تاليسكا.

غيابات تاليسكا عن مباريات النصر

- العين ضد النصر - 4 مارس 2024

- النصر ضد الرائد - 7 مارس 2024

- النصر ضد العين - 11 مارس 2024

- الأهلي ضد النصر - 15 مارس 2024

- النصر ضد الطائي - 30 مارس 2024

- ضمك ضد النصر - 5 إبريل 2024

- الهلال ضد النصر - 9 إبريل 2024

النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا

ويواجه النصر نظيره العين، في ذهاب ربع نهائي آسيا، اليوم الإثنين 4 مارس الحالي، على أن تقام معركة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب "الأول بارك".

وتدور رحى المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وفي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأهل النصر لربع نهائي آسيا من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الفيحاء 3-0، في مجموع المباراتين، بينما صعد العين لذات الدور بعدما هزم ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1.

حمل تطبيق سعودي الآن