مدرب العين يتوعد النصر قبل صدام آسيا.. "تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 04/03/2024
236
منذ شهرين
مدرب العين يتوعد النصر قبل صدام آسيا.. تصريحات نارية

قام الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي، بتقديم وعدا خاصا بفرض أسلوب جديد لفريقه أمام النصر السعودي، على ستاد هزاع بن زايد.

ويواجه النصر السعودي نظيره العين الإماراتي، في ذهاب ربع نهائي آسيا، اليوم الإثنين 4 مارس الحالي، على أن تقام معركة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب "الأول بارك".

وتدور رحى المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وفي السابعة بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وصرح كريسبو في المؤتمر الصحفي أمس الأحد: "العين يستحق التواجد في هذه المرحلة المهمة، ونتطلع إلى الاستمرارية في حصد النتائج القوية".

واضاف مدرب العملاق الإماراتي: "ستشاهدون أسلوبا جديدا للعين، لكن لا يجب الكشف عنه في مؤتمر اليوم بكل تأكيد".

وبسؤال الأرجنتيني كريسبو عن موقف مهاجم العين لابا كودجو، رد: "لست طبيبا، ولكن الواقع يؤكد أننا سنفتقد جهوده أمام النصر، ونأمل أن يعود قويا".

ونوه على أن: "نحن مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا، ولكننا دائما نركز على فريقنا، وسنعتمد أسلوبنا الهجومي".

واختتم: "لكل فريق بعض التحديات وبعض المشاكل، واستقبلنا في مباراتنا الماضية 3 أهداف، ولكننا أظهرنا أيضا، تحسنا كبيرا في خط الدفاع".

يذكر أن نادي النصر كان قد حقق فوزا ثمينا على الفيحاء، يوم الأربعاء الماضي، بهدفين دون رد في إياب ثمن نهائي المسابقة، بعد الانتصار في الذهاب 1-0، ليصعد بمجموع المباراتين 3-0.

اقرأ أيضا

المريسل يكشف طبيعة إصابة تاليسكا مع النصر.. صدمة جماهيرية

نجم النصر يطير للإمارات قبل مواجهة العين بساعات..هل يشارك؟

حمل تطبيق سعودي الآن