صحف السعودية| محمد صلاح لا يناسب الهلال والنصر جاهز للعين

تاريخ النشر: 04/03/2024
242
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 4 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

شارك الثنائي محمد البريك ومحمد العويس في تدريبات الهلال الجماعية، وذلك بعد أن أنهيا البرنامج العلاجي والتأهيل، وأصبحا رهن إشارة البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق للاستفادة من خدماتهما.

عكاظ

يخوض ممثل الوطن فريق النصر لقاءً مهماً، مساء اليوم (الإثنين)، أمام مضيفه العين عند تمام الساعة السابعة مساءً على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

الرياضية

خرج البرازيلي فيليبي لويز، مدافع الاتحاد، من حسابات المشاركة أمام الهلال، الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بقرارٍ فنيّ من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الجزيرة

أعلن لويس كاسترو مدرب النصر، مشاركة الحارس الكولومبي ديفيد اوسبينا أساسيا في مباراة الليلة التي تجمع العالمي بمضيفه العين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اليوم

أكد حسين عبدالعني لاعب منتخب السعودية السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول، لا يتناسب فريق الهلال في الوقت الحالي نهائيا، خاصة أن الزعيم لديه تكامل في كافة المراكز.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| إيقاف رونالدو وغيابه عن النصر وخصخصة أندية جديدة

طلاء أظافر رونالدو يثير الجدل على الإنترنت.. نجم النصر يرشح السبب

حمل تطبيق سعودي الآن