تشافي بعد تعادل برشلونة مع بيلباو: أشعر بخيبة أمل!

تاريخ النشر: 04/03/2024
53
منذ شهر
تشافي يعلن تحدي الموسم قبل مباراة خيتافي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة برشلونة ضد مضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان ماميس، لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا.

وامتلك برشلونة فرصة ذهبية حال الفوز على أتليتك بيلباو، للاقتراب بفارق 6 نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر، والانفراد بالمركز الثاني، مستغلا سقوط جيرونا ضد مايوركا بهدف دون رد.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل، في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أضاف برشلونة بهذا التعادل لرصيده النقطة 58 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا الثاني و8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

وفي المقابل، أضاف أتلتيك بيلباو لرصيده النقطة 50 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الرابع.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح تشافي بعد تعادل برشلونة مع بيلباو

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عقب التعادل مع بيلباو: "كان بإمكان الفريق أن يقدم أكثر من هذا بكثير. أشعر بخيبة أمل لأننا لم نصل إلى المستوى التي تتطلبه اللعبة".

وأضاف: "لم نلعب مباراة جيدة، كان يجب أن نخطو خطوة إلى الأمام اليوم. المباراة كانت تتطلب مننا أكثر من ذلك وكان بإمكان الفريق أن يقدم أكثر من ذلك بكثير".

وأكمل: "دفاع بيلباو قوي ومن الصعب خلق فرص أمامه لكني أتذكر تسديدة فيرمين وفرصة محققة لـ كانسيلو من تسديدته فوق الحارس. ولكن صحيح أننا لم نصنع فرص".

اقرأ أيضا

محمد نور يطمئن على جاهزية الاتحاد.. ورسالة خاصة من حمد الله

نجم مانشستر يونايتد يستسلم ويؤكد صعوبة التأهل لدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن